Custom Search

Thursday, March 27, 2014

Shocking reaction to blonde woman in Cairo university campus


Shocking reaction to blonde woman caught on video as crowds of men swarm around her as she walks across Cairo university campus. This video showed what happened when a blonde girl in a pink sweater walked through a university campus in Cairo, Egypt.
 
 



Car Insurance, Safe Your Life, Be Ready On Red Lights

Car Insurance (also known as auto insurance, car insurance, or motor insurance) is insurance purchased for cars, trucks, and other road vehicles. Its primary use is to provide protection against physical damage and/or bodily injury resulting from traffic collisions and against liability that could also arise therefrom. 



5 comments:

Arafat Alabbad said...

يا اخوان يجب ان لا ننعم سوء الاخلاق لدى الشباب على كل الشعب المصري ففي كل مكان هناك الصالح والطالح

Anonymous said...

والله ما هو البغال التي اختارت يغل زي السحيبقوا كلهم كدة واكثر تفو يا عار العرب يا مصر ام العار يا شعب حقير ورخيص لدرجة انه لا يستحمل مشية امرأة في الشارع يا همج يا بجم. وحتى لو سارت بالشارع عارية شو دخلك بيها خليها بتمشي زي ما هية عايزة يا حقراء ما هو انتو لاخترتو العتروس السيسي البشع خلقا واخلاقا.
فطبيعي لما تشوفوا شوية جمال ولا تبرج زي ما تحبوا تقوقوا تروحوا فاضحين حالكم امام العالم انظروا كيف انتقلت هذه الصورة الفيديو الفضيع في ارجاء الدنيا يا حيوانات.
ولسه حتشوفو.
ركنتم الى الظلم فستصبح حياتكم جحيما. لعنة الله على الظالمين.
يا شعب يا متخلف. طبعا مع كل الاكبار والاجلال للذين يضحون من اجل الحرية والديمقراطية وحقوق الانسان وهم الان في غياهب سجون الجحش السيسي وقضاته الخول والمخبولين العالة والعار.
وتحياتي لكل الذين واللواتي يخرجون في مظاهرات يومية وليلية لاستنكار عار السيسي. والسلام

Anonymous said...

نعم لا تزر وازرة وزر أخرى - كل شاة معلقة من عصبتها كما يقول المثل الدارجي السوداني - أنا ضد التعميم باعتبار أن التهمة توجه لدولة أو شعب وأكيد هنالك الخيرون في شعب مصر - ولكنني أحس بأسف شديد أن يحدث مثل ذلك في وسط جامعي ... متعلم - ماذا كان يحدث لو كانت في وسط شعبي فقير غير متعلم ...

موسى الحاتمي said...

نلوم الشباب ونترك البنت متبرجه
وكأنه الله لم يخلق الرجل للمرأه
وضعف الدين والفراغ الايماني يسبب للبنت انه تحب تتعرى وتحب تلفت انتباه زملاءها في الدراسه


هدانا الله واياكم لما فيه الخير
امين

Anonymous said...

امن الجامعة اصلا المفروض كان منع الاشكل دى من الدخول - والاخ بتاع لبنان الى بيقول ان عندهم كتير منهم احب اقوله ربنا يعافينا ويعافيكم من الاشكال دى

Post a Comment